raai news photo


إستقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم الخميس 20 تموز 2017، في الصرح البطريركي في بكركي، سفير دولة الإمارات في لبنان حمد الشامسي، السفير المصري نزيه النجاري والقائم بالأعمال السعودي وليد البخاري وكان عرض للأوضاع على الساحة الإقليمية وتطورات الأزمة مع قطر في اطار تحرك دبلوماسي مشترك وتنسيق بين الدول الثلاث حول قضايا مختلفة تتعلق بأمن واستقرار المنطقة.




raai news photo

 

ترأس غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بعد ظهر اليوم الأربعاء 19 تموز 2017، في الصرح البطريركي في بكركي، حفل افتتاح الأيام العالمية للشبيبة المارونية بعنوان " تشدد وتشجع" في الساحة الخارجية للصرح البطريركي في بكركي، بحضور الوزير بيار رفول ممثلا فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وزيرة السياحة الأردنية لينا عيناب، وزير السياحة اللبناني افيديس كيدانيان، السفير البابوي غابرييل كاتشا ولفيف من الأساقفة والرؤساء العامين والرئيسات العامات والكهنة والرهبان والراهبات وفعاليات سياسية واجتماعية وثقافية.




raai news photo


استقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بعد ظهر اليوم الأربعاء 19 تموز 2017، في الصرح البطريركي في بكركي، رئيسة منطقة ايل دو فرانس الوزيرة الفرنسية السابقة فاليري بكريس يرافقها القائم بالأعمال الفرنسي في لبنان ارنو بيشو على رأس وفد رسمي ضم النائب اللبناني الاصل باتريك كرم ومستشارها لشؤون التواصل جان مارك زخيا اللبناني الاصل ايضا.




raai news photo


عرض البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي مع زواره في الديمان الاوضاع الامنية ومواضيع كنسية اضافة الى اوضاع المغتربين . وقد استقبل صباحا وفد من جمعية الاباء المرسلين الموارنة برئاسة الاب العام مالك بوطانوس  وضم الاباء الجدد ايلي شيت ديراني وطوني زغيب وعائلتيهما والقى الاب كريدية كلمة باسم الرهبان الجدد حيا فيها البطريرك طالبا بركته للاباء الجدد.